Image default
ابراج وغرائب

بيوت فخمة وسيارات فارهة… خمسة أبراج ستمتلك الكثير من المال في سنة 2024

5 أبراج محظوظة مالياً


أشارت جاكلين عقيقي في الحلقة الخاصة برأس السنة (لمشاهدة الحلقة، إنقر هنا) إلى أنّ هذه السنة تعتبر سنة الإستعراضات المالية في كل شيء، كشراء بيوت فخمة، أعراس أسطورية، سيارات فارهة وغيرها من الأمور باهظة الثمن.
وأكّدت جاكلين في برنامج عبر قناة السومرية، أنّ خمسة أبراج هم الأفضل على الصعيد المالي، فتعتبر سنة 2024 سنة رابحة لهم، مع إنتقال بلوتون من برج الجدي الإقتصادي إلى برج الدلو الذي يحبّ الحياة الرفاهية.

برج الميزان

من بعد سنوات طويلة من التعب وقلة المال بسبب مسؤولياته الكثيرة التي تتطلب منه مصروف ايضافي، فتتجهحياته نحو الافضل ماليا والسبب وجود بلوتون في برج الدلو الهوائي الصديق.

برج الجدي


أمورك المالية ستكون جيدة جدا، بعد سنوات طويلة من العذاب، سنوات مرت بتجارب كثيرة تعلمت منها الكثير من الامور. هذه السنة تعتبر الافضل ماليا تحمل تغييرا في حياتك، شراء عقار أو سيارة فخمة، تغيير للافضل من حالة الى حالة افضل بكثير.

برج السرطان


سنة رائعة على الصعيد المالي، أمور مولود السرطان ستكون جيدة جدا، وربما ان يكون لها علاقة بتغييرات مفرحة، انت الافضل على الصعيد المهني، وأنت من ينطبق عليه المثل “العمل الجيد يوفر المال الجيد”.

برج الحمل


وأيضاً، مولود الحمل هو من الأبراج المحظوظة مالياً، والسبب وجود الكواكب كواكب الحظ في البيت الثاني بيت المال من الثور في القسم الاول من السنة، بالاضافة الى انتقال المشتري الى
الجوزاء الصديق في القسم الثاني من السنة بحيث سيوفر لك المزيد والمزيد من الارباح المالية.





المصدر: السومرية نيوز

Related posts

سنة التقدم والإنجازات لبرج الحمل.. تحديات مهنية ومفاجآت عاطفية!

admin

2024 سنة الخروج عن المألوف لمواليد برج القوس !

admin

Tips for girls when traveling alone

admin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط